أبريل 12, 2022

لقاءين حاسمين في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز .. مضر يواجه العدالة والخليج يحل ضيفًا على القارة

 

تُلعب مساء اليوم الثلاثاء، 12 أبريل 2022م مواجهتين حاسمتين ضمن الجولة الثانية والعشرون والاخيرة من منافسات بطولة الأميـر فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

وستكون أول المباريات عند الساعة 10:00 مساءً على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، عندما يحل الخليج ضيفًا على القارة، وفي اللقاء الأخر يتواجه فريق مضر مع نظيره العدالة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، في تمام الساعة 11:00 مساءً.

وتقام مساء غدًا الأربعاء ضمن ذات الجولة مواجهة السلام مع الزلفي عند الساعة 9:00 على صالة نادي النهضة بالدمام، فيما تقام يوم الجمعة القادم مباراة الأهلي مع الترجي عند الساعة 10:00 مساءً على صالة الأول بجدة، وتختتم مواجهات الجولة يوم السبت عندما يلعب المحيط مع الصفا في تمام الساعة 9:00 مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، ويستضيف الوحدة نظيره النور على صالة مدينة الأمير عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 10:00 مساءً.

الجدير بالذكر أن فريقا مضر والخليج يتنافسان على لقب بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم 2021-2022م، حيث يمتلك كلً منهما 38 نقطة تضعهما في مقدمة الترتيب العام للبطولة، وفي حال تعادلهما بالنقاط بعد الجولة الأخيرة سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

الرعاة الرسميون

cross