مارس 28, 2022

6 مواجهات في الجولة 19 من ممتاز اليد .. مضر يلتقي مع الصفا والخليج يحل ضيفًا على الزلفي

تجري يوم غدُا الثلاثاء الموافق 26 مارس 2022م مباريات الجولة التاسعة عشر بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وستشهد الجولة إقامة 6 مواجهات.

وعلى صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف تقام 3 مواجهات، إذ يلتقي السلام مع العدالة عند الساعة 3:00 مساءً، وسيتبعها عند الساعة 5:00 مساءً مواجهة النور َمع الأهلي، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً يلعب الصفا مع مضر، وستكون جميع المباريات الثلاث منقولة على الهواء مباشرة عبر قنوات SSC الرياضية.

َوتقام بقية المواجهات في تمام الساعة 4:00 مساءً، إذ يستضيف الزلفي فريق الخليج على صالته بالزلفي، ويلتقي الوحدة مع المحيط على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويحل الترجي ضيفاً على القارة على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

ويتصدر مضر سلّم الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن الخليج الذي يحل وصيفاً ينفس الرصيد من النقاط، يليهم النور ثالثاً بـ 29 نقطة، ثم الوحدة رابعاً بـ 23 نقطة، والصفا في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وتمتلك فرق القارة والترجي والزلفي رصيد 17 نقطة تضعهم في المراكز السادس والسابع والثامن على التوالي بفارق الأهداف، ويحل المحيط تاسعاً برصيد 12 نقطة، ثم الأهلي عاشراً بـ 10 نقاط، والسلام في المركز الحادي عشر بـ 3 نقاط، ويقع العدالة في المركز الثاني عشر والأخير بـنقطتين.

الرعاة الرسميون

cross