مارس 27, 2022

منافسات دوري الدرجة الأولى تتواصل بـ 6 مباريات .. الابتسام في ضيافة هجر والثقبة يواجه حراء

تتواصل يوم غدًا الاثنين الموافق 28 مارس 2022م، منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بإقامة خمس مباريات، ضمن الجولة الثامنة عشر من عمر البطولة، على أن تختتم مباريات الجولة يوم الثلاثاء 29 مارس 2022م بإقامة المباراة السادسة.

وستبدأ مباريات غدًا عند الساعة 4:00 مساءً، حيث سيتواجه الثقبة مع حراء على صالة نادي الاتفاق بالدمام، في لقاء يبحث من خلاله الفريقان في الابتعاد عن الهبوط لبطولة المناطق لأندية الدرجة الثانية، وفي نفس التوقيت سيلتقي الهداية مع الخويلدية على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، وسيلعب الروضة مع الباطن على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وعند الساعة 6:00 مساءً، يحل الابتسام ضيفاً على نظيره هجر في صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث أن فوز الابتسام سيضمن له التأهل لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز للموسم القادم، وفي اللقاء الأخر الذي سيقام بنفس التوقيت، سيلتقي الجزيرة مع الهدى على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وستختتم مباريات الجولة بعد غدًا الثلاثاء بمواجهة القادسية مع الجيل، عند الساعة 4:00 مساءً، على صالة نادي القادسية بالخبر.

ويتصدر الابتسام الترتيب العام للفرق برصيد 33 نقطة، ويأتي الهدى وصيفًا بـ 29 نقطة، ويمتلك الروضة 26 نقطة في المركز الثالث، ثم هجر في المركز الرابع بـ 24 نقطة، والخويلدية في المركز الخامس بـ 22 نقطة، ويحل الجزيرة سادسًا بـ 17 نقطة، والهداية سابعًا بـنفس عدد النقاط، ويأتي بعدهما الجيل بـ 15 نقطة في المركز الثامن، ويحل القادسية تاسعًا برصيد 12 نقطة، والثقبة عاشرًا بـ 10 نقاط، ثم حراء في المركز الحادي عشر بـ 9 نقاط، ويقع الباطن في مؤخرة الترتيب بـنقطتين.

الرعاة الرسميون

cross