مارس 24, 2022

4 فرق تتنافس على بلوغ دوري الدرجة الأولى

تتنافس فرق الفتح والفيحاء والرائد والنجوم على بلوغ دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد تأهلهم للدور نصف النهائي من بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية، والتي يستضيفها نادي الرائد على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وتلعب يوم غدًا الجمعة 25 مارس 2022م مواجهات الدور الرئيسي من البطولة، إذ يلتقي في نصف النهائي الفتح مع النجوم عند تمام الساعة 4:30 مساءً، ويتقابل الرائد مع الفيحاء عند تمام الساعة 6:00 مساءً.

ويلعب عند الساعة 3:00 مساءً عكاظ مع العروبة في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما سيكون ترتيب فيفا المركز السابع والشباب الثامن بعد إعتذاره عن خوض المواجهة الأخيرة.

وأسفرت نتائج الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي جرت اليوم الخميس، عن فوز الفتح على الفيحاء بنتيجة (27-19)، وتغلب عكاظ على فيفا (31-26)، ضمن المجموعة الأولى ليتأهل الفتح كمتصدر للمجموعة برصيد 5 نقاط، والفيحاء ثانيًا بـ 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية تأهل الرائد بعد تصدره المجموعة بـ 5 نقاط وبفارق الأهداف عن النجوم الذي جاء ثانياً بعد تعادلهم (20-20)، فيما كسب العروبة فريق الشباب بنتيجة (34-21).

 

 

الرعاة الرسميون

cross