مارس 24, 2022

الابتسام في ضيافة الجيل والهدى يستضيف هجر ضمن الجولة 18 من دوري أولى اليد

تتواصل يوم غداً الجمعة الموافق 25 مارس 2022م، منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، بإقامة ست مباريات، ضمن الجولة الثامنة عشر من عمر البطولة.

وستنطلق المباريات عند الساعة 2:00 مساءً، حيث يحل المتصدر فريق الابتسام ضيفاً على الجيل في صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي نفس التوقيت، يلتقي الخويلدية مع الروضة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ويلعب الباطن على صالته بحفر الباطن مع الجزيرة، ويتواجه الثقبة مع الهداية على صالة نادي النهضة بالدمام.

وفي مكة المكرمة، يلتقي حراء مع القادسية على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وستختتم مباريات الجولة عند الساعة 4:30 عصراً، حينما يلتقي الهدى مع ضيفه هجر على صالة نادي النور بسنابس.

وينفرد فريق الابتسام بصدارة سلّم الترتيب العام للبطولة برصيد 31 نقطة، ويحل الهدى وصيفاً بـ 28 نقطة، ويأتي الروضة ثالثاً بـ 25 نقطة، ثم هجر رابعاً بـ 23 نقطة، والخويلدية خامساً بـ 21 نقطة، وتحل فرق الجيل والجزيرة والقادسية في المراكز السادس والسابع والثامن بواقع 15 نقطة لكل منهم، يتبعهم القادسية تاسعاً بـ 11 نقطة، والثقبة عاشراً بـ 10 نقاط، ويقع حراء في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، ويتذيل فريق الباطن الترتيب بنقطتين.

الرعاة الرسميون

cross