مارس 18, 2022

منافسات ممتاز اليد تتواصل بـ 6 مباريات .. مضر يستضيف الوحدة والخليج في ضيافة العدالة

تتواصل غدًا السبت 19 مارس 2022م، منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة ست مباريات تلعب في القطيف والدمام والأحساء وجدة، وذلك ضمن الجولة السادسة عشر عمر البطولة.

ويستضيف متصدر الترتيب فريق مضر منافسه الوحدة، في مواجهة ستجمعهم على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف عند الساعة 3:00 مساءً.

وعلى نفس الصالة، يلتقي السلام مع الصفا عند الساعة 5:00 مساءً، ويتبعها عند الساعة 7:00 مساءً مواجهة المحيط مع النور، وستبث المباريات الثلاث التي ستقام في صالة القطيف تلفزيونياً على قنوات SSC الرياضية.

وستقام باقي مباريات الجولة عند الساعة 4:00 عصراً، حيث يحل الخليج الذي يأتي في وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر ضيفًا على العدالة في صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويستضيف الأهلي منافسه القارة على صالته بجدة، ويلتقي الترجي مع الزلفي على صالة نادي النهضة بالدمام.

وسيقود مباراتي مضر والوحدة، والأهلي مع القارة، طاقم تحكيم أجنبي مكون من الحكمان التونسيان أيمن بنعبد اللطيف وعثمان العزابي، والحكمان المصريان علاء بيومي وحسام معتمد.

يذكر أن مضر يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الخليج برصيد 26 نقطة، ويأتي النور ثالثاً بـ 23 نقطة، يليه الوحدة رابعاً بـ 20 نقطة، والصفا خامساً بـ 18 نقطة، ثم القارة سادساً بـ 15 نقطة وبفارق الأهداف عن الترجي الذي يأتي في سابع الترتيب بنفس الرصيد، ثم الزلفي ثامناً بـ 14 نقطة، ويمتلك المحيط 12 نقطة يحتل بها المركز التاسع، ويأتي الأهلي عاشراً بـ 8 نقاط، والعدالة في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويقع السلام في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

الرعاة الرسميون

cross