مارس 15, 2022

المنافسات تتواصل غدًا بـ 4 مباريات .. فوز الترجي والعمران والقادسية والحزم في أول أيام بطولة المملكة للناشئين

تمكنت فرق الترجي والعمران والقادسية والحزم من كسب مواجهاتهم في اليوم الأول من الأدوار النهائية لبطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين، المؤهلة للعب في الدوري الممتاز، والتي تقام منافساتها على صالة نادي الحزم بالرس، بمشاركة 8 فرق.

وضمن المجموعة الأولى، كسب الترجي نظيره عرعر بنتيجة (41-24)، وحصل اللاعب أسامة بشير من عرعر على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وفي المواجهة الثانية تغلب العمران على الهلال بنتيجة (35-22)، وحصل على جائزة أفضل لاعب إبراهيم البلم من العمران.

وفي مواجهات المجموعة الثانية، فاز القادسية على حراء بنتيجة (37-26)، وحصل على جائزة أفضل لاعب محمد علي من القادسية، وفي آخر المواجهات تمكن الحزم من تحقيق الانتصار على الخالدي بنتيجة (40-24)، وكان أحمد الطلال من فريق الخالدي نجم اللقاء.

وتلعب يوم غدً الأربعاء 16 مارس 2022م مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بإقامة 4 مباريات، إذ يلتقي عرعر مع العمران عند تمام الساعة 1:00 مساءً، ويلتقي الترجي مع الهلال عند الساعة 2:30 مساءً، ويتواجه الخالدي مع القادسية عند الساعة 4:00 مساءً، وتختتم مواجهات الجولة الساعة 5:30 مساءً بلقاء الحزم مع حراء.

الرعاة الرسميون

cross