مارس 14, 2022

طاقم أجنبي يقود قمة مواجهات الجولة 15 من ممتـاز اليد .. الخليج ومضر يبحثـان عن الصـدارة

تُلعب غدً الثلاثاء الموافق 15 مارس 2022م، مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، بإقامة ست مباريات على أربع صالات مختلفة.

وتتجه أنظار متابعي ومحبين لعبة كرة اليد نحو صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، التي ستحتضن قمة مواجهات الجولة بين فريقا الخليج ومضر، عند تمام الساعة 7:00 مساءً، إذ يتقاسم الفريقان الصدارة بواقع 25 لكل منهما، ويسعيا لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.

وعلى نفس الصالة، سيلعب المحيط مع الترجي عند الساعة 5:00 مساءً، وسيسبقها عند الساعة 3:00 مساءً مواجهة النور مع السلام، وستبث جميع المباريات الثلاث التي ستقام في صالة القطيف تلفزيونياً على قنوات SSC الرياضية.

وستقام باقي مباريات الجولة عند الساعة 4:00 عصراً، حيث سيلعب الوحدة مع الأهلي، على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويحل العدالة ضيفاً على الزلفي بصالته في الزلفي، ويلتقي الصفا مع القارة، على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وسيقود مباراتي الخليج مع مضر والصفا مع القارة، طاقم أجنبي مكون من طاقمين، التونسيان أيمن بنعبد اللطيف وعثمان العزابي، والحكمان المصريان علاء بيومي وحسام معتمد.

الجدير بالذكر , مضر يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن الخليج برصيد 25 نقطة، يليهم النور ثالثاً بـ 21 نقطة، ثم الوحدة رابعاً بـ 18 نقطة، والصفا خامساً بـ 16 نقطة، يتبعه القارة سادساً بـ 15 نقطة، والترجي سابعاً بـ 14 نقطة، ويمتلك الزلفي 12 نقطة يحتل بها المركز الثامن، وبرصيد 11 نقطة يأتي المحيط تاسعاً، ثم الأهلي عاشراً بـ 8 نقاط، والعدالة في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويقع السلام في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

الرعاة الرسميون

cross