فبراير 24, 2022

منافسات الدوري الممتاز تتواصل بـ«6 مواجهات»

 

تتواصل غداً الجمعة 25 فبراير 2022م، منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مواجهتان ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري، وستبث المباراتين تلفزيونياً على قنوات SSC الرياضية.

مضر × المحيط
في أول مباراة يتواجه متصدر الترتيب بـ 23 نقطة فريق مضر مع نظيره الترجي صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة، عند الساعة 2:00 مساءً، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

الخليج x الصفا
وعلى نفس الصالة يلتقي الوصيف برصيد 21 نقطة فريق الخليج، مع رابع الترتيب برصيد 16 نقطة فريق الصفا، وستقام المواجهة في تمام الساعة 4:00 مساءً.

وستستكمل باقي مباريات الجولة بعد غداً السبت بأربع مواجهات ستقام جميعها عند الساعة 3:00 مساءً.
الزلفي × الأهلي
ويستضيف فريق الزلفي على صالته بالزلفي منافسه الأهلي، ويقع الزلفي في المرتبة التاسعة برصيد 9 نقاط، فيما يمتلك الأهلي 7 نقاط تضعه في المركز العاشر.

الوحدة × السلام
ويلعب فريق الوحدة صاحب المركز الخامس بـ 14 نقطة، مع متذيل الترتيب بنقطة واحدة فريق السلام، وذلك على مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

الترجي × العدالة
ويتنافس الترجي مع العدالة في المواجهة التي ستجمعهم على صالة نادي القادسية بالخبر، ويمتلك الترجي 11 نقطة في المركز السابع، بينما يقع العدالة في المركز الحاد عشر بنقطتين.

النور × القارة
وفي آخر مواجهات الجولة يتواجه فريق النور صاحب المركز الثالث بـ 18 نقطة مع نظيره القارة صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة، وذلك على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

الرعاة الرسميون

cross