سبتمبر 10, 2023

مضر يواجه النور في انطلاق الجولة الخامسة من ممتاز اليد

تنطلق يوم غداً الاثنين 11 سبتمبر 2023م مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد لدرجة الكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، بإقامة أربع مباريات، على أن تختتم مباريات الجولة بعد غداً الثلاثاء بمواجهتين.

وستبدأ اول مباريات الجولة بأبرز المواجهات التي ستجمع بين مضر والنور عند الساعة 3:30 مساءً، وستقام على صالة نادي النهضة بالدمام، وستجري باقي المباريات عند الساعة 4:00 مساءً، إذا يستضيف الوحدة على صالته بمكة المكرمة نظيره الخليج، ويلعب الصفا مع الزلفي على صالة نادي النور بسنابس، ويحل الروضة ضيفاً على الأهلي بصالته في جدة.

وستختتم مباريات الجولة بعد غداً الثلاثاء 12 سبتمبر 2023م بإقامة مواجهتين، حيث سيلعب الترجي مع القارة عند الساعة 4:00 مساءً على صالة نادي الخليج بسيهات، وفي نفس التوقيت سيلتقي الهدى مع العدالة على صالة نادي النور بسنابس.

ويتصدر الخليج سلم الترتيب العام للبطولة بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، يأتي بعده الهدى ثانياً بـ 6 نقاط، والصفا ثالثاً بنفس الرصيد، ثم الوحدة رابعاً بـ 5 نقاط، والنور خامساً بـ 4 نقاط، والترجي سادساً بنفس الرصيد، ويأتي الأهلي سابعاً بـ 3 نقاط، وبنفس الرصيد يحل كلً من مضر ثامناً، والقارة تاسعاً، ثم الزلفي عاشراً بنقطتين، فيما يقع فريقا العدالة والروضة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر بدون أي نقطة.

الرعاة الرسميون

cross