أغسطس 24, 2023

9 مواجهات في انطلاق دوري ممتاز الناشئين

تنطلق اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023م، منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين، بإقامة 9 مواجهات، ضمنمواجهات، على أن تجري المباراة العاشرة والأخير من الجولة الأولى يوم الاثنين القادم.

ويستضيف أحد نظيره مضر على صالته بالمدينة المنورة، ونفس الأمر للصفا الذي يستضيف العدالة على صالته بصفوى، كما يستضيفالحزم على صالته بالرس نظيره حراء، ويلتقي الهدى مع الوحدة على صالة نادي النور بسنابس، والقارة مع العمران على صالة ناديالروضة بالأحساء، وستقام جميع المباريات عند الساعة 1:00 مساءً، وذلك ضمن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية يتقابل الخليج على صالته بسيهات مع نظيره القادسية، ويستضيف الترجي نظيره الأهلي على صالة الأول بالقطيف،ويلتقي الابتسام مع الهلال على صالة نادي النهضة بالدمام، وستقام الثلاث مواجهات في تمام الساعة 1:00 مساءً، فيما يتواجه المحيط معالخويلدية على صالة نادي النور بسنابس عند الساعة 2:30 مساءً.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الاثنين 28 أغسطس 2023م، بإقامة المواجهة الأخيرة التي يستضيف فيها عكاظ نظيره النور علىصالته بالطائف عند تمام الساعة 2:30 مساءً، ضمن المجموعة الثانية.

ويقام الدوري بنظام المجموعتين بمشاركة 20 نادياً، حيث تضم المجموعة الأولى فرق: (مضرالصفاالحزمالهدىالقارةالعمرانالوحدةحراءالعدالةاحد)، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: (النورالمحيطالخليجالترجيالابتسامالهلالالاهليالقادسيةالخويلديةعكاظ).

الرعاة الرسميون

cross