يوليو 31, 2023

أخضر اليد يختتم معسكر الإعداد لبطولة العالم .. والجهاز الفني يعلن القائمة النهائية

أنهى المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين (مواليد 2004م) مساء اليوم الاثنين 31 يوليو 2023م معسكره الخارجي المقام في سلوفينيا، ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 02 – 13 أغسطس 2023م في كرواتيا.

وخاض الأخضـر 6 مواجهات ودية خلال المعسكر، منها مباراتين مع منتخب سلوفينيا، ومثلهما مع منتخب مونتينغرو، ومباراة واحدة مع كلً من منتخبا النمسا واليابان.

من جهة أخـرى، أعلن الجهاز الفني للأخضر بقيادة الإسباني خافيير كاباناس، عن قائمة المنتخب النهائية التي ستشارك في بطولة العالم، إذ ضمت القائمة 18 لاعباً وهم: حسين الصفواني، جواد آل عباس، ميثم أبو سرير، أحمد آل سعيد، حسين مويس، علي مقبقب، قاسم آل تركي، سجاد الفردان، حسن الفضل، مهدي آل عباس، أحمد الطويلب، عبدالله المرهون، أحمد العبيدي، دانيال شويخات، عطية الله الحربي، محمد القايد، حسين فريج، سلمان المعيني.

وسيترأس الأستاذ فاضل آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد بعثة المنتخب السعودي، التي من المقرر أن تغادر غداً الثلاثاء 01 أغسطس 2023م إلى كرواتيا لخوض غمار منافسات بطولة العالم بنسختها العاشرة، والتي يشارك فيها 32 منتخب تم توزيعهم على 8 مجموعات.

وسيلعب ناشئين أخضر اليد ضمن منتخبات المجموعة السابعة (G)، التي تضم بجواره كلاً من: ألمانيا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية.

 

الرعاة الرسميون

cross