مايو 18, 2023

5 مواجهات في انطلاق الجولة الأخيرة من ممتاز اليد غداً .. السبت موعد مرتقب لقمة مضر والخليج

تنطلق غداً الجمعة مواجهات الجولة 22 والأخيرة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة 5 مواجهات، على أن تختم مباريات الجولة يوم السبت بلقاء القمة المرتقب بين مضر والخليج.

وستنطلق أول المواجهات الساعة 4:30 مساءً بلقاء المحيط مع الترجي على صالة نادي الصفا، وتلعب 3 مواجهات عند الساعة 6:00 مساءً، إذ يستضيف الوحدة على صالته بمكة المكرمة نظيره الأهلي،، ويحل القارة ضيفاً على الزلفي على صالته بالزلفي، ويلتقي الصفا مع الابتسام على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وعلى نفس الصالة تقام مواجهة الهدى مع النور عند تمام الساعة 8:00 مساءً.

وتختتم مواجهات الجولة بعد غدٍ السبت 20 مايو 2023م، بلقاء القمة الذي سيجمع مضر مع الخليج، عند تمام الساعة 7:00 مساءً، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، والذي سيتحدد على إثره إتجاه بوصلة اللقب، حيث يلعب الخليج بفرصتي الفوز أو التعادل لتحقيق البطولة، فيما يلعب مضر بفرصة الفوز لتمديد حسم اللقب إلى مواجهة فاصلة مع الخليج، أو دورة ثلاثية مع الخليج والنور في حال فوزه على الهدى.

وينفرد فريق الخليج بصدارة سلم الترتيب برصيد 38 نقطة، ثم النور ثانياً برصيد 36 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة مع مضر الذي يأتي ثالثاً بنفس الرصيد.

الرعاة الرسميون

cross