فبراير 10, 2023

قمة مضر والخليج تشعل الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للشباب

تقترب لحظات الحسم في منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة خمس مباريات يوم غدٍ السبت 11 فبراير 2023م ضمن الجولة السابعة عشر (قبل الأخيرة)، وستنطلق جميع المواجهات عند الساعة الواحدة مساءً.

وسيلتقي مضر مع الخليج في أبرز مواجهات الجولة، والتي ستقام صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، إذ يحتل فريق مضر وصافة الترتيب برصيد 29 نقطة، ويأتي الخليج في المركز الثالث بفارق نقطتين برصيد 27 نقطة، مع وجود مواجهة مؤجلة له أمام فريق الصفا.

وفي باقي مباريات الجولة، يلعب المتصدر النور على صالته بسنابس مع نظيره الترجي، ويستضيف الصفا على صالته بصفوى نظيره الوحدة، ويلعب الابتسام مع القارة على صالة نادي الخليج بسيهات، ويحل المحيط ضيفاً على الأهلي في صالته بجدة.

ويتصدر الترتيب فريق النور برصيد 30 نقطة، وياتي مضر ثانياً برصيد 29 نقطة، ثم الخليج ثالثاً بـ 27 نقطة، والمحيط رابعاً بـ 16 نقطة، وبعده الوحدة خامساً برصيد 15 نقطة، يتبعه الصفا سادساً بـ 14 نقطة، ثم القارة سابعاً بـ 10 نقاط، ويقع فريقا الترجي والابتسام في المركزين الثامن والتاسع برصيد 6 نقاط لكلٍ منهما، ويتذيل الترتيب فريق الأهلي بـ 5 نقاط.

الرعاة الرسميون

cross