فبراير 3, 2023

يوم غدٍ .. انطلاق الدور النهائي من ممتاز الناشئين بـ 8 مواجهات

 

تنطلق يوم غدٍ السبت 04 فبراير 2023م، منافسات الدور النهائي من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين، بإقامة 8 مواجهات في المنطقة الشرقية على 3 صالات مختلفة.

وتضم مرحلة تحديد المراكز (1-8) في مجموعتها الأولى فرق: [النور – الصفا – الترجي – الحزم]، فيما تضم المجموعة الثانية فرق: [مضر – الخليج – الهدى – المحيط].

وتنطلق أولى المواجهات بلقاء الصفا مع الحزم عند الساعة 12:00 مساءً، وبعدها يلعب الخليج مع المحيط عند تمام الساعة 2:00 مساءً، وعند الساعة 4:00 مساءً يلتقي النور مع الترجي، ثم يتواجه مضر مع الهدى الساعة 6:00 مساءً، وستقام جميع المواجهات على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

وفي مرحلة تحديد المراكز (9-16)، تضم المجموعة الأولى: [الابتسام، القارة، القادسية، الوحدة]، فيما تضم المجموعة الثانية كلٍ من: [الهلال، العمران، حراء، الأهلي].

وستنطلق المواجهات عند الساعة 12:00 مساءً بلقاء العمران مع حراء على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ويلتقي الساعة 1:00 مساءً القارة مع القادسية على صالة نادي النهضة بالدمام، ويقابل الابتسام منافسه الوحدة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وعلى نفس الصالة يتواجه الهلال مع الأهلي عند الساعة 4:00 مساءً.

الرعاة الرسميون

cross