يناير 25, 2023

غداً.. ختام الدور التمهيدي لممتاز الناشئين بـ «8 مواجهات»

 

تختتم يوم غدٍ الخميس 26 يناير 2022م منافسات الدور التمهيدي من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة ثمان مواجهات ضمن الجولة الرابعة عشر والأخيرة من الدور التمهيدي، وستنطلق جميع المواجهات في نفس التوقيت عند الساعة الرابعة مساءً.

ويلتقي المتصدر “النور” على صالته بسنابس مع وصيفه الخليج، ويلعب حراء مع الهدى على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويتقابل الوحدة مع الحزم على صالة الأول بمكة المكرمة، ويستضيف العمران نظيره الابتسام على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك ضمن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف المتصدر “مضر” نظيره الأهلي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، ويلعب الهلال على صالته بالرياض مع القارة، ويتقابل المحيط مع القادسية على صالة نادي الخليج بسيهات، ويلتقي الترجي على صالته بالقطيف مع الصفا.

ويتصدر فريق النور ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 26 نقطة، ويأتي بعده الخليج ثانياً برصيد 21 نقطة، ثم الحزم ثالثاً برصيد 18 نقطة، والهدى رابعاً برصيد 16 نقطة، ويحل الابتسام خامساً بـ 11 نقطة، ثم العمران سادساً بـ 5 نقاط، ويحتل حراء الترتيب السابع بـ 4 نقاط، ويقع الوحدة في المركز الثامن بـ 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، يتصدر فريق مضر الترتيب بـ 25 نقطة، ويأتي الصفا ثانياً برصيد 21 نقطة، وبعده المحيط ثالثاً بـ 18 نقطة، ثم الترجي رابعاً برصيد 14 نقطة، والقارة خامساً بـ 10 نقاط، وبعده الهلال سادساً برصيد 8 نقاط، والقادسية سابعاً بـ 5 نقاط، ويقع الأهلي ثامناً بـ 3 نقاط.

ومن المنتظر أن يُحدد الترتيب النهائي للفرق في الدور التمهيدي، موقفها في مجموعات الأدوار النهائية للبطولة، التي ستقام في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 04 – 09 فبراير 2023م.

الرعاة الرسميون

cross