نوفمبر 24, 2022

مضر يواجه النور في قمة لقاءات الجولة 10 من ممتاز اليد

 

تبلغ الإثارة والندية يوم غدًا الجمعة 25 نوفمبر 2022م ذروتها في منافسات كرة اليد السعودية، عندما تلعب مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة خمس مواجهات.

وستشهد صالة وزارة الرياضة بالدمام إقامة قمتي الجولة بين الفرق الأربعة الاوائل في سلم الترتيب، إذ يلتقي الصفا مع الخليج عند الساعة 5:45 مساءً، فيما سيتواجه مضر مع النور عند الساعة 8:15 مساءً، في مواجهتين من المتوقع أن تشهدان حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وستقام ثلاث مواجهات عند تمام الساعة 6:00 مساءً، حيث يستضيف الوحدة منافسه الهدى على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ويلتقي الترجي مع الابتسام على صالة نادي النهضة بالدمام، ويلعب المحيط مع القارة على صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وتقرر تأجيل مواجهة الزلفي مع الاهلي، إلى يوم الاثنين القادم الموافق 28 نوفمبر 2022م في تمام الساعة 3:30 مساءً، على صالة نادي الزلفي، وذلك بسبب ظروف الطيران.

ويحل فريقا مضر والخليج في مقدمة الترتيب بالمركزين الأول والثاني برصيد 16 نقطة لكلً منهما، يتبعهم فريق النور بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة، ثم تحل فرق الهدى والصفا والأهلي في المراكز من الرابع إلى السادس برصيد 12 نقطة، ويأتي بعدهم الوحدة في المركز السابع برصيد 10 نقاط، ثم القارة والترجي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 5 نقاط لكل منهما، ويأتي الزلفي عاشراً برصيد 4 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويتذيل المحيط الترتيب بدون أي نقطة.

الرعاة الرسميون

cross