نوفمبر 21, 2022

مضر والخليج يتمسكان بصدارة ممتاز اليد

 

واصل فريقا مضر والخليج تمسكهما بصدارة بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بعد تحقيقهما الانتصار في المواجهات المؤجلة من الجولة السادسة، التي جرت اليوم الاثنين.

وحقق الخليج الفوز على الهدى بنتيجة (20-25) في أبرز مواجهات الجولة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وأستطاع مضر الانتصار خارج الديار على مستضيفه الزلفي بنتيجة (24-31).

وأسفرت باقي نتاجج مواجهات الجولة عن تحقيق الأهلي الانتصار على الصفا بفارق هدف وحيد بنتيجة (25-26)، وكسب الوحدة نظيره المحيط بنتيجة (30-32)، وتغلب النور على الابتسام (25-39)، وجاء أول تعادل في الموسم في مواجهة القارة مع الترجي التي انتهت بنتيجة (34-34).

وبهذه النتائج، يتصدر فريقا مضر والخليج سلم الترتيب بالمركزين الأول والثاني برصيد 16 نقطة لكل منهما، يتبعهم فريق النور بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة، ثم تحل فرق الهدى والصفا والأهلي في المراكز من الرابع إلى السادس برصيد 12 نقطة، ويأتي بعدهم الوحدة في المركز السابع برصيد 10 نقاط، ثم القارة والترجي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 5 نقاط لكل منهما، ويأتي الزلفي عاشراً برصيد 4 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر بنقطتين، ويذيل المحيط الترتيب بدون أي نقطة.

ومن المقرر ان تتواصل منافسات البطولة يوم الجمعة المقبل 25 نوفمبر 2022م بخوض مباريات الجولة العاشرة، حيث سيلتقي مضر مع النور في ابرز المواجهات، فيما سيلعب الصفا مع الخليج، ويستضيف الوحدة نظيره الهدى، ويتواجه الزلفي مع الأهلي، ويقابل الترجي نظيره الابتسام.

الرعاة الرسميون

cross