سبتمبر 29, 2022

«6 مباريات» ضمن الجولة الرابعة من ممتاز اليد .. الخليج يستضيف الوحدة والصفا في مواجهة النور

تنطلق يوم غداً الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022م مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023م، بإقامة خمس مواجهات، وستكون المواجهة السادسة والأخيرة ضمن الجولة بعد غداً السبت.

 

وستبدأ أول مباريات الجولة عند تمام الساعة الرابعة مساءً، بمواجهة ستجمع القارة مع الأهلي، على صالة نادي الروضة بالأحساء، وفي نفس التوقيت سيتقابل الزلفي بصالته في الزلفي مع الابتسام، وعند السادسة مساءً سيلعب مضر مع المحيط، على صالة نادي النهضة بالدمام.

 

وستحتضن صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف مواجهتين، إذ يستضيف الخليج نظيره الوحدة عند الساعة السادسة مساءً، وسيتبعها مباشرة مواجهة الصفا مع النور، في لقاءين سيتم بثهما مباشرة عبر الناقل الحصري «قنوات SSC».

 

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة بعد غداً السبت الموافق 01 أكتوبر 2022م بمواجهة الترجي مع الهدى، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

 

وتمتلك فرق الخليج والصفا ومضر 6 نقاط في رصيدها، تضعها بالمراكز الثلاثة الأولى توالياً، يأتي بعدهم النور رابعاً والهدى خامساً والوحدة سادساً بـ 4 نقاط لكل منهم، ثم الأهلي والابتسام والترجي بنقطتين في المراكز لسابع والثامن والتاسع توالياً، وبدون أي نقطة تقع فرق القارة والزلفي والمحيط في المراكز العاشر والحادي عشر والثاني عشر.

الرعاة الرسميون

cross