أغسطس 22, 2022

ناشئين أخضر اليد يواجهون الكويت بحثاً عن مواصلة الانتصارات في الأسيوية

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، يوم غداً الثلاثاء 23 أغسطس 2022م، مع نظيره المنتخب الكويتي، عند تمام الساعة الواحدة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية الـتاسعة لمنتخبات الناشئين المؤهلة لبطولة العالم «كرواتيا 2023م»، والمقامة منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية «المنامة».

ويدخل منتخبنا السعودي المواجهة متصدراً لترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 4 نقاط، إثر فوزه على العراق في الجولة الأولى، ثم قطر في الجولة الثانية، فيما يمتلك المنتخب الكويتي نقطتين بعد فوزه على الإمارات وخسارته من اليابان، ويسعى المنتخب السعـودي لمواصلة انتصاراته والاقتراب من خطف أحد البطاقات المؤهلة لبطولة العالم 2023م، والوصول لنصف نهائي البطولة الآسيوية.

وخضع الأخضـر الناشئ اليوم الإثنين لحصتين تدريبيتين، كانت الأولى عبارة على أداء بعض الخطط التكتيكية في الجانبين الهجومي والدفاعي، فيما كانت الثانية عبارة عن حصة فيديو تم خلالها مشاهدة العديد من المقتطفات للمواجهتين السابقتين.

 

العباس: الروح الجماعية سلاحنا لمواصلة النتائج الإيجابية

وأكد لاعب المنتخب السعودي للناشئين “جواد العباس” بأن التسلح بالروح الجماعية سيكون عاملاً مهماً لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الأخضر في الجولتين الماضيتين، موضحاً بأن الفوز في المواجهتين السابقتين لن يدخل التراخي عليهم كونهم يدركون تماماً أهمية اللقاء.

 

فريج: التركيز سيقودنا لتحقيق نقاط الكويت

 من جهته شدد لاعب المنتخب للناشئين “حسين فريج” على أهمية الدخول لمواجهة الكويت بتركيز عالِ طوال الـ 60 دقيقة، وهو ما سيقود الأخضر لتحقيق نقطتي المواجهة المرتقبة التي تهم المنتخبين، والتقدم خطوة نحو البطولة العالمية للمرة الثانية تاريخياً.

 

الرعاة الرسميون

cross