يوليو 22, 2022

بعد ضمانهم التأهل لكأس العالم .. الأخضر الشاب يتعثر من البحرين في نصف النهائي الآسيوي

خسر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب من نطيره المنتخب البحريني بنتيجة (26-31)، في نصف نهائي البطولة الآسيوية الـ 17 لمنتخبات الشباب المؤهلة إلى بطولة كأس العالم «المانيا – اليونان 2023»، والتي تجري منافساتها في العاصمة البحرينية «المنامة».

وشهدت مجريات الشوط الأول تفوقاً من جانب المنتخب البحريني الذي دخل اللقاء بتركيز عالِ واستطاع فرض سيطرته في أغلب فترات الشوط مع محاولات الأخضر السعودي للعودة بالنتيجة، لينهي الشوط (9-13) لمصلحة البحرين.

وواصل المنتخب البحريني التقدم في الشوط الثاني، وتمكن من تسيير النتيجة لصالحه مع توسيعه الفارق التهديفي حتى أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة (26-31)، ليتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يختتم شباب الأخضر مشاركتهم في البطولة يوم الأحد المقبل الموافق 24 يوليو 2022م عندما يلتقون مع منتخب الكويت في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية، عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

يذكر أن المنتخب السعودي الشاب قد صعد إلى بطولة العالم رسمياً للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي، إذ تمتلك القارة الآسيوية أربعة مقاعد في فئة الشباب.

الرعاة الرسميون

cross