قبضة الأخضر تتطلع لـ «برونزية آسيا» من أمام المستضيف كوريا الجنوبية 

يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في تجاوز نظيره المنتخب الكوري الجنوبي في صراعهما على برونزية البطولة الآسيوية الـ 18 المقامة منافساتها في جمهورية كوريا الجنوبية، وذلك بعد ضمان المنتخبين الوصول إلى مونديال كأس العالم 2019م التي ستقام في المانيا والدنمارك.

 

ويدخل المنتخبان اللقاء وهما يمنيان النفس بالحصول على الميدالية البرونزية والصعود لمنصة التتويج في البطولة، عندما يتواجهان يوم غدً الاحد عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية (الثانية والنصف ظهراً بتوقيت كوريا الجنوبية)، وذلك على صالة سوان اندور استديوم بمدينة سوان الكورية الجنوبية، في مباراة المركزين الثالث والرابع لبطولة آسيا.

 

ويتطلع لاعبو الأخضر في تكرار فوزهم على المستضيف كوريا الجنوبية، بعد أن تغلبوا عليه في دور المجموعات الرئيسي من البطولة بنتيجة (٢٦-٢٣)، في فوز تاريخي غير مسبوق لأي منتخب آسيوي بالفوز على كوريا الجنوبية على ارضها وبين جماهيرها على الـ 17 بطولة الآسيوية السابقة.

 

حيث استعدت قبضة الأخضر للمباراة من خلال تدريب ترفيهي أقيم مساء اليوم السبت، على أن ينتهي الاستعداد للمباراة صباح يوم الغد بتدريب لياقي في صالة الحديد.

التعليقات مغلقة.