لاعبي منتخب شباب اليد الغافلي والعلي يعودان للسعودية

فاجأ أولياء امور كميل الغافلي وعبدالله العلي لاعبي المنتخب السعودي للشباب لكرة اليد مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة اليد بوجود اختبارات قبول للاعبين في جامعة الملك فيصل بالأحساء وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز الصحية بالأحساء وهما اللذان للتو وصلا لمطار اسطنبول قادمين مع البعثة السعودية من سلوفينيا ومتجهين إلى تونس لآداء مباراة ودية مع منتخب تونس ومن ثم التوجه إلى الجزائر حيث بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وفي إجراء عاجل قام الاتحاد السعودي ممثلاً برئيسه تركي الخليوي بطلب إبقاء اللاعبين في مطار اسطنبول وقام بالحجز لهما إلى الدمام مباشرة لأداء اختبارات القبول ومن ثم العودة إلى تونس يوم غد الخميس.

من جهته علق رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي بقوله :” تظل هذه الأشياء التي تربك عمل الاتحادات ولا نقول إلا الله يكون بعون الاتحادات فهي تلهث خلف إزالة مثل هذه المعوقات لإتمام عملها ومحاولة رأب الصدع الذي يحدث لبعثاتها بين الحين والآخر”.

من جهة أخرى وصلت فجر الامس بعثة المنتخب السعودي لشباب اليد الى العاصمة التونسية تونس قادمة من سلوفينيا لإكمال المعسكر الخارجي وخوض مباراة ودية مع منتخب تونس يوم الجمعة المقبلة قبل التوجه الى الجزائر لخوض منافسات كأس العالم لكرة اليد لدرجة الشباب.

أضف تعليق