طاقمين سعوديين يشاركان في قيادة آسيوية اليد

  صدرت موافقة الهيئة العامة للرياضة على مشاركة طاقمان قاريان لقيادة مباريات البطولة الآسيوية لدرجة الناشئين للسيدات، والبطولة الآسيوية لدرجة الشباب للسيدات.

حيث تلقى الاتحاد السعودي لكرة اليد طلبين من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يتضمن طلب مشاركة الطاقم السعودي القاري المكون من الحكمين حسين الكعيبي ومحمد ملائكة في البطولة الآسيوية الرابعة عشر للشابات، والتي من المقرر إقامتها في هونج كونج خلال الفترة من ١٥-٢٣-٧-٢٠١٧م.

فيما سيشارك الطقم السعودي القاري المكون من الحكمين محمد الصقر وعلي السقوفي في البطولة الآسيوية السابعة للناشئات، والتي من المقرر إقامتها العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من ٢٠-٢٨-٨-٢٠١٧م.

يذكر أنه سبق للطاقم المكون من الحكمين الكعيبي وملائكة المشاركة في بطولات آسيوية سابقة ، إضافة لمشاركتهم في بطولات عربية وخليجية ومحلية، فيما تعتبر هذه المشاركة هي الأولى على مستوى القارة الآسيوية للطاقم المكون من الحكمين الصقر والسقوفي، واللذان شاركا في بطولات عربية وخليجية ومحلية.

 من جهته تمنى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي خالص التوفيق للطاقمين السعوديين خلال مشاركتهما القارية، متمنين لهم مواصلة الظهور المشرف للتحكيم السعودي في لعبة كرة اليد.

أضف تعليق