منافسات ممتاز اليد تستأنف بلقائي القمة بين مضر مع الأهلي والخليج مع النور

بعد توقف استمر قرابة 70 يوم بسبب مشاركة الأخضر الآسيوية:

 

منافسات ممتاز اليد تستأنف بلقائي القمة بين مضر مع الأهلي والخليج مع النور

 

الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد

 

 


 

تستأنف يوم غدً الثلاثاء مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة خمس مباريات عن الجولة الثانية عشر، وذلك بعد توقف أستمر قرابة 70 يوم بسب مشاركة المنتخب السعودي الأول في البطولة الآسيوية الثامنة عشر التي أقيمت مؤخراً في جمهورية كوريا الجنوبية، وتأهل عبرها أخضر اليد لمونديال كأس العالم القادم عام 2019م في المانيا والدنمارك.

 

وستشهد صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ثلاث مواجهات، حيث سيلعب عند الرابعة عصراً مضر مع الأهلي، وسيتبعها عند الخامسة والنصف مساءً مباراة الصفا مع المحيط، وستكون المباراة الثالثة عند تمام الساعة السابعة مساءً بين الخليج والنور.

 

حيث يدخل فريق مضر اللقاء وهو متصدراً لسلم الترتيب العام لفرق الدوري برصيد ٢٠ نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة، وإما الصفا فيحل سادساً بـ٩ نقاط، فيما يمتلك المحيط ٦ نقاط تضعه في المركز الثامن، ويمتلك الخليج ١٤ نقطة يحتل بها المركز الثالث، ويسبقه فريق النور في المركز الثاني برصيد ١٦ نقطة.

 

وفي باقي مباريات الجولة سيلعب العروبة صاحب المركز الحادي عشر والأخير بنقطتين مع نظيره الترجي صاحب المركز السابع بـ٨ نقاط، وذلك على صالة الأول بالجوف عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

وفي ذات الوقت وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، سيلعب العدالة صاحب العاشر بنقطتين مع نظيره العربي الذي يسبقه في المركز التاسع بـ٦ نقاط.

التعليقات مغلقة.