دراسات للمراقبين والحكام والمدربين العرب على هامش بطولة الأندية العربية بصفاقس ودورة لكرة اليد الشاطئية

أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد عن إقامة دراسات للمراقبين والحكام والمدربين على هامش بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها بمدينة صفاقس التونسية، وستقام دراسات المراقبين يومي 14 و15 مارس 2018م ودراسات الحكام أيام 16 و17 و18 مارس 2018م ودراسات المدربين من 19 إلى 24 مارس 2018م.

 

أعلن ذلك محمد المنيع رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، الذي قال أننا نواصل العمل لدعم عناصر اللعبة وهم الحكام والمراقبين والمدربين، وقال سيحاضر في دراسات المراقبين والحكام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة اليد الإسباني/ قاليجو، وسيحاضر في دراسات المدربين رئيس لجنة المدربين بالاتحاد العربي لكرة اليد والمحاضر الدولي/ عفت رشاد وعضو لجنة المدربين بالاتحاد العربي/ يس عرفة، بالإضافة إلى محاضرات عن إصابات الملاعب يحاضر فيها رئيس اللجنة الطبية الدكتور/ منذر مبارك وعضو اللجنة الطبية / محمود العدل.

 

ومن المتوقع أيضاً أن تقام دورات لكرة اليد الشاطئية للحكام والمدربين بمدينة نابل التونسية على هامش بطولة المنتخبات العربية للشباب من 1 -8 أبريل 2018م، وسيتم التجهيز للدورات عن طريق اللجنة الشاطئية. وسيعلن لاحقاً عن أسماء المحاضرين لهذه الدورات.

التعليقات مغلقة.