مضر يواصل صدارة دوري شباب ممتاز اليد والصفا يخنق الوحدة في القاع والنور يتمسك بالوصافة

واصل فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي مضر صدارته لسلم الترتيب العام لفرق الدوري الممتاز بعد فوزه على نظيره الهدى بنتيجة (٢٤-٢٠)، في اللقاء الذي جمعهم على صالة نادي القادسية بالخبر، ضمن الجولة التاسعة من الدوري التي جرت منافساتها اليوم السبت.

 

وفي اللقاء الأخر الذي أقيم على نفس الصالة تمكن فريق النور من تجاوز نظيره الترجي بنتيجة (٢١-٢٥)، ويواصل تمسكه بالوصافة بهذا الفوز.

 

وعلى صالة هيئة الرياضة بالأحساء حقق القارة الفوز على الاهلي بنتيجة (٢٤-٢٠)، وأستطاع الخليج الفوز بصالته في سيهات على العدالة بنتيجة (٢٩-٢٠)، وحقق الصفا الفوز على مستضيف بصالة الشرائع بمكة المكرمة فريق الوحدة بنتيجة (٢١-٢٩).

 

وبهذه النتائج يواصل فريق مضر صدارته لسلم الترتيب العام للفرق بعد أن رفع رصيده إلى ١٦ نقطة، ويتبعه النور في الوصافة برصيد ١٤ نقطة، ويأتي بعده فريق القارة ثالثاً بـ١٣ نقطة، ثم فريق الخليج والترجي في المركزين الرابع والخامس على التوالي بواقع ١٢ نقطة لكل منهما، والصفا سادساً بسبع نقاط، بعده الاهلي سابعاً بست نقاط، والهدى ثامناً بأربع نقاط، يتبعه العدالة في المركز التاسع بنقطتين، ويتذيل الوحدة فرق الترتيب بدون أي نقطة.

التعليقات مغلقة.